You are currently viewing ضمن ثمان حالات إبداعية في وزارة التعليم العالي مجلس الوزراء يكرم باحثان من جامعة كربلاء ضمن مهرجان يوم الوظيفة الوطني

ضمن ثمان حالات إبداعية في وزارة التعليم العالي مجلس الوزراء يكرم باحثان من جامعة كربلاء ضمن مهرجان يوم الوظيفة الوطني

كرم مجلس الوزراء العراقي تدريسيان من جامعة كربلاء الاستاذ الدكتور احمد محمود عبد اللطيف من كلية العلوم والاستاذ الدكتور فرحان لفتة الطائي من كلية الهندسة، ضمن فعاليات مهرجان يوم الوظيفة الوطني الذي نظم برعاية رئيس الوزراء المهندس محمد شياع السوداني.

وجاء تكريم الدكتور احمد محمود لتأسيسه اول مجلة علمية للعلوم الحديثة بمواصفات عالمية رصينة، فيما كرم الدكتور فرحان الطائي لنشره اكثر من ٢٣٥ بحث في المستوعبات المحلية والعالمية، من بين ثمان حالات إبداعية من ملاكات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي.

وحضر مهرجان يوم الوظيفة الوطني رئيس جامعة كربلاء الاستاذ الدكتور باسم خليل نايل السعيدي وعدد من الشخصيات الاكاديمية والرسمية.

وبين السعيدي ان تكريم الباحثين يعطيهم الدافع والحافز على مواصلة العمل للنهوض بالواقع العلمي وتحسين المخرجات العلمية.

واشاد السعيدي بدور وزارة التعليم العالي ممثلة بمعالي الوزير الدكتور نعيم العبودي المحترم بمتابعة واكمال القصص عبر البرنامج الحكومي واللجان المشكلة ، وثمن جهود لجنة تقصي الإبداع الوظيفي التي شكلتها الجامعة برئاسة الاستاذ الدكتور ليث القرعاوي لحرصها وتفانيها في البحث عن الحالات الإبداعية وترشيح المستحقين.

وشارك الدكتور باسم خليل السعيدي بتوزيع الدروع على الموظفين المميزين في وزارات الدولة الأخرى.

فيما عبر الباحثان عن شكرهم لرئيس مجلس الوزراء الذي وضع استراتيجية حكومية من اجل الاهتمام بشريحة الموظفين والباحثين المتميزين، وخلق بيئة تنافسية تصب بمصلحة المؤسسات الحكومية كافة.

يذكر ان رئاسة مجلس الوزراء أصدرت في وقت سابق امر ديواني بتشكيل لجان في دوائر الدولة واقسامها وشعبها تعمل وفق معايير محددة لاختيار قصص الإبداع الوظيفي المميزة.