You are currently viewing اعلان ( المستمسكات المطلوبة للتقديم على الدراسات العليا للعام الدراسي 2023-2024 )

اعلان ( المستمسكات المطلوبة للتقديم على الدراسات العليا للعام الدراسي 2023-2024 )

  • Post category:أعلان

بعد التقديم الالكتروني من خلال الموقع الخاص بالتقديم على الطالب جلب المستمسكات الاتية الى كلية علوم الحاسوب وتكنولوجيا المعلومات / شعبة الدراسات العليا

1 . نسخ ملونة من البطاقة الوطنية الموحدة او (هوية الاحوال المدنية و شهادة الجنسية) للطالب والاب والام + بطاقة السكن وصور شخصية عدد (2) ذات خلفية بيضاء.
2- وثيقة او كتاب تاييد تخرج مثبتاً فيها معدل التخرج ومعدل الطالب الخريج الاول على الدفعة للقسم العلمي ( للدورين الاول والثاني وللدراستين الصباحية والمسائية ) وفي حالة عدم وجود دراسة مسائية يذكر ذلك ، معنون الى ( جامعة كربلاء / كلية علوم الحاسوب وتكنولوجيا المعلومات / شعبة الدراسات العليا ).
3. كتاب عدم ممانعة بالنسبة للموظف يتضمن العبارة بالصيغ الاتية (عدم ممانعة الدائرة للموظف من التقديم للدراسات العليا للعام الدراسي 2023/2024 ومنحه الاجازة الدراسية في حالة قبوله ) معنون الى كليتنا وبما يتوافق مع خدمة الموظف ويكون موقعاً من قبل مخول الدائرة المختصة في الوزارة (حصراً) بحسب الصلاحية والاختصاص لدى الوزارة التي ينتسب اليها الموظف ، فيما عدا منتسبي وزارة التعليم العالي والبحث العلمي بالجامعات فان كتاب عدم الممانعة يكون موقعاً من قبل رئيس الجامعة او من يخوله .
4. خلاصة خدمة اذا كان المتقدم من الموظفين ( يحتوي تاريخ اول تعيين ) .
5. الاستمارات (500) +استمارة رقم (501) + استمارة رقم (504) + استمارة رقم (506) .
6. الاستمارة (503) اذا كان التقديم على قناة السجناء السياسيين وتصديقها من قبل الجهات المثبتة بالاستمارة .
7. الاستمارة (502) اذا كان التقديم على قناة ذوي الشهداء وتصديقها من قبل الجهات المثبتة بالاستمارة .
8. الاستمارة (700) المشمولين بقانون تعويض المتضررين جراء العمليات الحربية والاخطاء العسكرية والعمليات الارهابية وتصديقها من قبل الجهات المثبتة بالاستمارة .
9. الاستمارة (600) اذا كان التقديم على قناة ذوي الاعاقة والاحتياجات الخاصة وتصديقها من قبل الجهات المثبتة بالاستمارة .
10. شهادة مشاركة لدورة تدريبية لتطوير مهارات الحاسوب واللغة الانكليزية .
11. شهادة اجتياز اختبار كفاءة اللغة العربية .
12. ملاحظة ان يكون سحب الاستمارات ( نسخ ملونة حصراً ) من الموقع الالكتروني الخاص بالتقديم وعلى ورقة واحدة بالنسبة للاستمارات التي تتألف من صفحتين ( ورقة واحدة ذات وجهين ) وبخلافه تعتبر لاغية .
13. رقم هاتف فعال وشغال