You are currently viewing اقامت كلية علوم الحاسوب وتكنولوجيا المعلومات دورة بعنوان ( تطبيق نظام بولونيا في الجامعات العراقية)

اقامت كلية علوم الحاسوب وتكنولوجيا المعلومات دورة بعنوان ( تطبيق نظام بولونيا في الجامعات العراقية)

اقامت كلية علوم الحاسوب وتكنولوجيا المعلومات لليوم الاخير دورة بعنوان تطبيق نظام بولونيا في الجامعات العراقية يوم الأحد الموافق ٢٩ / ١٠ / ٢٠٢٣ في تمام الساعة الحادية عشر في قاعة الخوارزمي وحاضر في هذه الدورة كل من الدكتور محسن حسن حسين والدكتورة اشوان انور عبد المنعم في الكلية وبحضور رؤوساء الاقسام والمقررين وعدد من التدريسيين .

هدفت الدورة إلى تعريف الحضور بنظام مسار بولونيا العالمي وشرح كيفية تطبيقه ، وتسليط الضوء على المناهج المتبعة والمعتمدة وفقًا لدليل بولونيا للبدء في تفعيل النظام داخل الكلية .
استعرض المعاون العلمي الدكتور محسن السياق العام لنظام مسار بولونيا وأهدافه، وكذلك تفصيل المعايير والمبادئ التوجيهية التي يجب اتباعها في تطبيق النظام داخل الكلية. وتمت مناقشة الطرق الفاعلة لتنفيذ المناهج وتنظيم البرامج الأكاديمية وتقييم الطلاب وضمان جودة التعليم
أوضحت الدكتورة اشوان متطلبات الدوام والامتحانات وكذلك بينّت كيفية تقيم الطالب من القسم وكذلك النتائج الفصلية للطالب ومتطلبات التخرج.