You are currently viewing بدعم من كلية علوم الحاسوب وتكنولوجيا المعلومات تقيم وحدة تمكين المرأة حفلا بمناسبة اليوم العالمي للمرأة

بدعم من كلية علوم الحاسوب وتكنولوجيا المعلومات تقيم وحدة تمكين المرأة حفلا بمناسبة اليوم العالمي للمرأة

اقامت وحدة تمكين المرأة في جامعة كربلاء وبدعم من كلية علوم الحاسوب وتكنولوجيا المعلومات وكلية الهندسة حفلا بمناسبة اليوم العلمي للمرأة وذلك يوم الاثنين الموافق 20-3-2023 الساعة التاسعة والنصف صباحا على القاعة الكبرى في رئاسة جامعة كربلاء في مجمع فريحة.

وفي تصريح للسيد عميد كلية علوم الحاسوب وتكنولوجيا المعلومات الدكتور احمد عبد الهادي لشعبة الاعلام ” ان من أولويات جامعة كربلاء على وجه الخصوص و وزارة التعليم العالي على وجه العموم منع التمييز والعنف ضد المرأة ولضمان أن يكون للمرأة رأي ودور فعال في جميع جوانب الحياة الاجتماعية. كذلك الحصول على فرص العمل والتعليم والتطور المهني والاجتماعي. هذه الأنشطة تشكل معياراً على جودة التنمية الوطنية ودليلاً على شمول المرأة في جميع مفاصل الحياة العلمية والاجتماعية والوظيفية.
ختاما، أعرب عن امتنانه لجميع النساء اللواتي كن في الطليعة لاداء واجباتهن على أتم وجه للمساهمة في بناء مجتمع متماسك.
و تسعى وحدة تمكين المرأة الى منح المرأة أهمية خاصة في خطط التمكين وفتح أمامها المجال الواسع للعمل والتعلم وخوض كافة المجالات بشكل مكافئ للرجل وبما يراعي دورها الاجتماعي في استدامة التنمية الوطنية.
حضر الحفل السادة مساعدي رئيس الجامعة للشؤون الإدارية و للشؤون العلمية و مجموعة من عمداء الكليات. كما بين الحفل حضورا لافتا و دورا متميزا للعنصر النسوي على جميع المستويات.