You are currently viewing رئيس جامعة كربلاء يمثل وزير التعليم العالي بافتتاح فعاليات الاسبوع العلمي لجامعة اهل البيت عليهم السلام

رئيس جامعة كربلاء يمثل وزير التعليم العالي بافتتاح فعاليات الاسبوع العلمي لجامعة اهل البيت عليهم السلام

مثل رئيس جامعة كربلاء الاستاذ الدكتور باسم نايل خليل السعيدي وزير التعليم العالي والبحث العلمي في الاسبوع العلمي والثقافي الثامن عشر الذي تنظمه جامعة اهل البيت عليهم السلام.

وقال السعيدي: إن”وزارة التعليم العالي والبحث العلمي تؤكد على تطوير البحوث والنتاجات العلمية وجودتها في الجامعات وزيادة تأثيرها عالمياً وتوفير الدعم المالي المناسب للبيئة البحثية ، ووجهت بتكريم الباحثين المتميزين في مجال النشر العالمي الرصين”.

واضاف أن ” الجامعات الحكومية منفتحة على التعليم الاهلي وسعت لمد جسور التواصل العلمي مع الجامعات الاهلية لانها تؤمن بأن مخرجاتها تهدف الى خدمة المجتمع”.

وجاء تنظيم الاسبوع الثقافي والعلمي بنسخته الثامنة الذي عقد برعاية وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور نعيم العبودي، بمناسبة مرور عشرين عاماً على تأسيس جامعة اهل البيت عليهم السلام في العراق.

وحضر فعاليات المؤتمر رئيس جامعة كربلاء الاستاذ الدكتور باسم نايل خليل السعيدي ممثلا عن وزير التعليم العالي والبحث العلمي وشخصيات رسمية واكاديمية ورجال دين من داخل وخارج العراق، فضلا عن عدد من المهتمين والطلبة.
وفي نهاية فعاليات اليوم الاول للمهرجان جرى تكريم رئيس جامعة كربلاء بدرع التميز تثمينا لجهوده المبذولة في خدمة المسيرة العلمية.

قسم الاعلام والاتصال الحكومي
جامعة كربلاء