You are currently viewing في زيارته جامعة كربلاء .. وزير التعليم يفتتح مختبرات وقاعات دراسية في كليات الطب وطب الأسنان والصيدلة ويؤكد على استكمال متطلبات تطوير البيئة الجامعية

في زيارته جامعة كربلاء .. وزير التعليم يفتتح مختبرات وقاعات دراسية في كليات الطب وطب الأسنان والصيدلة ويؤكد على استكمال متطلبات تطوير البيئة الجامعية

افتتح وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور نعيم العبودي مختبرات تخصصية وقاعات دراسية جديدة في كليات الطب وطب الأسنان والصيدلة بجامعة كربلاء.

وتجول وزير التعليم بحضور السيد محافظ كربلاء المقدسة السيد نصيف جاسم الخطابي وعدد من نواب المحافظة ورئيس الجامعة الدكتور باسم خليل السعيدي في أروقة كليات الطب وطب الأسنان والصيدلة التي افتتح فيها مختبرات تخصصية حديثة وقاعات دراسية وعدد من الأبنية الجامعية الخدمية.

كما افتتح وزير التعليم عيادات طب الأسنان التي تضم أجهزة حديثة متطورة لتقديم الخدمات العلاجية وتدريب الطلبة على التشخيص السريري.

وأكد وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور نعيم العبودي لدى افتتاحه ملعب كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة وزيارة أروقتها المضي في استكمال متطلبات تطوير البيئة الجامعية عبر تنفيذ المشاريع الأكاديمية الخاصة بالبيئة الجامعية وتنمية مناخات البحث العلمي التي تخدم اشتغال الهيئات التدريسية والباحثين وتوفر فرصا علمية لتدريب الطلبة.

وتابع أن وزارة التعليم العالي والبحث العلمي تحرص على تعزيز دور الجامعات والمراكز البحثية والتواصل العلمي والأكاديمي مع نظيراتها العالمية والإفادة من تجاربها ومشاركتها في تقديم الاستشارة التخصصية لتذليل التحديات التي تواجه التنمية.

وفي سياق زيارته جامعة كربلاء استمع وزير التعليم الدكتور نعيم العبودي الى الطلبة والمراجعين والعاملين في كليات الجامعة ووجه بتوفير كل الحلول الممكنة التي تسعف طلبات المواطنين.

دائرة العلاقات والإعلام
وزارة التعليم العالي والبحث العلمي
7 كانون الأول 2022