You are currently viewing كلية علوم الحاسوب تناقش رسالة الماجستير الموسومة بـ commercial advertisement decision making based on eye tracking analysis

كلية علوم الحاسوب تناقش رسالة الماجستير الموسومة بـ commercial advertisement decision making based on eye tracking analysis

نوقشت في كلية علوم الحاسوب وتكنولوجيا المعلومات في جامعة كربلاء رسالة الماجستير الموسومة commercial advertisement decision making based on eye tracking analysis
تقدمت بها طالبة الماجستير (تيسير حازم عبد المطلب) وذلك في الساعة التاسعة والنصف صباح يوم الخميس الموافق ٨ / ٢ / ٢٠٢٤ إذ جرت المناقشة على قاعة الخوارزمي في عمادة كلية علوم الحاسوب وتكنولوجيا المعلومات بحضور السيد العميد الدكتور موفق كاظم الحسناوي وعدد من الباحثين والتدريسيين.
سلطت الدراسة الضوء على: المناطق المهمة في الاعلان التي يتطلبها المستفيد من طريقة عرض الاعلان على مجموعة من الأشخاص.
توصل الباحث الى: معرفة الأماكن المهمة في الاعلان عن طريق تتبع مسار العين وجمع الأماكن الجاذبة فيه ليتسنى للمعلن التركز على هذه الأماكن في إعلانه.
تألفت لجنة المناقشة من الأستاذ المساعد الدكتور اشوان انور عبد المنعم / جامعة كربلاء / كلية علوم الحاسوب وتكنولوجيا المعلومات / رئيسا، والأستاذ المساعد الدكتور عمار ابراهيم شهاب / جامعة بغداد / كلية العلوم / عضوا، والأستاذ المساعد الدكتورة هبة جبار عبد الواحد /جامعة كربلاء/ كلية علوم الحاسوب وتكنولوجيا المعلومات / عضوا، والأستاذ المساعد الدكتور عقيل عبد الكريم فرحان /جامعة كربلاء / كلية علوم الحاسوب وتكنولوجيا المعلومات / عضوا ومشرفا.
إذ تكللت المناقشة بالنجاح ونيل الباحثة تيسير حازم عبد المطلب درجة الماجستير.