You are currently viewing لجنة وزارية تزور كلية علوم الحاسوب لاستحداث دراسة دكتوراه .

لجنة وزارية تزور كلية علوم الحاسوب لاستحداث دراسة دكتوراه .

زارت لجنة من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي كلية علوم الحاسوب وتكنولوجيا المعلومات جامعة كربلاء للاطلاع على استعدادات الكلية لاستحداث دراسة الدكتوراه واستقبل اللجنة السيد عميد الكلية الاستاذ الدكتور موفق كاظم الحسناوي ومعاونه العلمي الدكتور محسن حسن حسين ورئيس قسم علوم الحاسوب الدكتور مهند كامل عبد الحميد والكادر التدريسي في الكلية.

واطلعت اللجنة على القاعات المخصصة للدراسة والمختبرات والمناهج الدراسية المعدة للدراسة وكذلك الأطلاع على النصاب القانوني من الأساتيذ والقابهم العلمية. وجاهزية الكلية والقسم المعني لاستحداث. هذا واثنت اللجنة على استعدادات الكلية، وقد أبدت اللجنة إنطباعاتها الأيجابية تجاه الجهود الأستثنائية المبذولة في تهيئة وإنشاء القاعات والمختبرات المناسبة لاستحداث هذه الدراسة.

من الجدير بالذكر ان افتتاح دراسة الدكتوراه في كلية علوم الحاسوب وتكنولوجيا المعلومات _ قسم علوم الحاسوب يعد الأول على مستوى الكلية ، اذ يهدف قسم علوم الحاسوب الى تعزيز دور النشاط الأكاديمي لمواكبة التطورات العلمية الحديثة وتعزيز حركة البحث العلمي وابراز دور الكلية في مسيرة البحث العلمي الرصين والذي من شأنه رفد البلد بالخبرات الاكاديمية