You are currently viewing مسابقات هواوي لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات 2023-2024

مسابقات هواوي لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات 2023-2024

  • Post category:أعلان

أعلنت اكاديمية هواوي لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات عن فتح التسجيل لمسابقتها السنوية للطلبة في جامعات الشرق الأوسط و آسيا الوسطى و سيغلق التسجيل يوم 20 / 10.
إنّ هذه المسابقة هي منصة المنافسة الأكثر تأثيرًا في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات وتبادل المواهب في منطقة الشرق الأوسط وآسيا الوسطى إذ تهدف المسابقة لتعزيز التنمية الصحية لنظام مواهب تكنولوجيا المعلومات والاتصالات ودعم التكامل بين الصناعة والتعليم، وتتضمن المسابقة ثلاثة مسارات هي: مسار الشبكات، ومسار الحوسبة السحابية، وتم استحداث مسار الحوسبة.

إنّ أكاديمية هواوي في جامعة كربلاء (مقرها في كلية علوم الحاسوب وتكنولوجيا المعلومات /قسم تكنولوجيا المعلومات) تشجع طلبة الجامعة ضمن تخصصات الحاسوب، تكنولوجيا المعلومات و الهندسة الألكترونية  بشدة على المشاركة في مسابقة هواوي السنوية لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات 2023 من طريق الإنضمام إلى المسابقة عبر أكاديمية جامعة كربلاء واتباع الإرشادات المعلنة في قناة الأكاديمية.
كما ستقوم الأكاديمية بإعلان دورات تدريبية تبدأ في شهر تشرين الأول لطلبة الجامعة لتدريبهم على المنهاج الأمتحاني للمسابقة و الذي يشمل الشبكات و الذكاء الاصطناعي و الحوسبة السحابية. 
https://t.co/Op2h2YMZW6
لمعرفة معلومات اكثر يمكنكم الانضمام الى قناة الأكاديمية:
https://t.me/uok_huawei_ict