You are currently viewing اكاديمية هواوي تفتتح دوراتها في جامعة كربلاء

اكاديمية هواوي تفتتح دوراتها في جامعة كربلاء

تقيم اكاديمية هواوي في جامعة كربلاء دورة تدريبية عن اساسيات الشبكات (المستوى الأول). حيث تستمر الدورة لمدة 10 أسابيع للفترة من 20 شباط الحالي ولغاية شهر آيار، بواقع محاضرة واحدة اسبوعياً. تتكون الدورة من 22 فصل والتي تبتدأ بمبادئ ارسال البيانات ومكونات الشبكات الأساسية وانتهاءً بأحدث تقنيات الشبكات. سيتم اعتماد منصة اكاديمية هواوي لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات كمنصة تعليمية تمكن المشترك من الدراسة حسب وقت فراغه. وكذلك ستكون هناك محاضرة واحدة اسبوعياً لشرح المادة للمشتركين.
اشترك في الدورة عدد من طلبة الدراسات الأولية من جامعة كربلاء وكلية الطف وكذلك عدد من الخريجين. ابتدأ الدورة د.زيد نصرالله مسؤول الأكاديمية في جامعة كربلاء بشرح مفصل عن أنواع الدورات التدريبية المتوفرة في منصة اكاديمية هواوي و كذلك المستويات المختلفة لكل موضوع.
ان الطالب او الخريج بحاجة لمثل هذه الشهادات التدريبية والتي تزيد من فرص حصوله على الوظائف في سوق القطاع الخاص المحلي والعالمي، كون شركة هواوي من أكبر الشركات المصنعة لأجهزة الشبكات والاتصالات. لذا لدعم الطلبة والخريجين في كربلاء المقدسة وتحسين فرص الوظائف لديهم وتدريبهم على تقنيات السوق الحديث، ستقوم الأكاديمية في جامعة كربلاء بتوفير دورات تدريبية في مجال تقنية المعلومات والاتصالات و على مدار السنة.