You are currently viewing السيد عميد كلية علوم الحاسوب وتكنولوجيا المعلومات يعقد اجتماع مع الكادر التدريسي

السيد عميد كلية علوم الحاسوب وتكنولوجيا المعلومات يعقد اجتماع مع الكادر التدريسي

اجتمع عميد كلية علوم الحاسوب وتكنولوجيا المعلومات في جامعة كربلاء الدكتور احمد عبد الهادي ومعاونيه العلمي والإداري والسادة رؤساء الأقسام مع الكادر التدريسي للكلية
واهم ما تضمنه الاجتماع من محاور هي كيفية معالجة الدرجات المتدنية للطلبة والعمل على رفعها من خلال منح واجبات إضافية للطلبة او اختبار إضافي يساعد الطلبة على زيادة درجاتهم.
التأكيد على حضور بعض الطلبة المنذرين بسبب الغياب من خلال عمل ورشات تنمي مهاراتهم العلمية وتشجع الطلبة على الاستمرار بالدوام من خلال منحهم علامات اضافية.
كذلك الحث على انشاء كروبات بحثية للأساتذة في الأبحاث العلمية التي تنشر في المستوعبات العالمية الرصينة والمجلات العالمية والمحلية من اجل رفع المستوى البحثي كماً ونوعاً والاستفادة أيضا منها على حصول الأساتذة على الترقيات العلمية.
كما وجه السيد العميد للاستعداد للامتحانات النهائية ومناقشة العوائق مع الإداريين ومن جانبه أعرب الأساتذة عن استعدادهم الكامل لإجراءات الإدارية والفنية للامتحانات النهائية للفصل الدراسي الثاني.
وأشاد أيضا بالجهود المبذولة من اجل نجاح الفصل الدراسي حيث تقوم الكلية بتوفير كافة المتطلبات وأفضل الخدمات للطلبة لمساعدتهم في أداء الامتحانات بكل انسيابية وراحة.
وفي ختام الاجتماع قدم السيد العميد شكره وامتنانه للأساتذة على الجهود المبذولة من اجل رفع المستوى العلمي للكلية وجعلها في مصافي الكليات المتقدمة تعليميا ومنهجيا وبحثيا.