You are currently viewing تقيم كلية علوم الحاسوب وتكنولوجيا المعلومات في جامعة كربلاء دورة بعنوان اجهزة المكتب: السلامة والحماية، تحسين المواد ومشاركتها، وصيانتها المسبقة.

تقيم كلية علوم الحاسوب وتكنولوجيا المعلومات في جامعة كربلاء دورة بعنوان اجهزة المكتب: السلامة والحماية، تحسين المواد ومشاركتها، وصيانتها المسبقة.

أقامت كلية علوم الحاسوب وتكنولوجيا المعلومات الدورة الموسومة اجهزة المكتب: السلامة والحماية، تحسين المواد ومشاركتها، وصيانتها المسبقة اليوم الثلاثاء الموافق ٢٨ / ١١ / ٢٠٢٣ ولليوم الثاني في تمام الساعة العاشرة والنصف على قاعة الخوارزمي وحاضر في هذه الدورة كل من الدكتور علي مهدي لفتة والسيد ميثم جواد عبد
تضمنت الدورة الإجراءات التشغيلية لنظام إدارة اجهزة المكتب فضلاً عن إلى كيفية ضمان ومراقبة صحة النتائج وتسجيل البيانات الناتجة بطريقة تجعل الانحرافات قابلة للاكتشاف وحيثما أمكن عمليا يتم تطبيق التقنيات الإحصائية وكيفية تحديد وتحليل وتقييم المخاطر التي ترافق الأجهزة .
وضحت الدورة طرق معالجة المخاطر والفرص متناسبة مع التأثير المحتمل في صحة النتائج ومن ثم متابعة الإجراءات التصحيحية لأزالتها أو تقليلها ومتابعة المخاطر المتبقية.
هدفت الدورة الى معرفة اجهزة المكتب وكيفية الحفاظ عليها وما هي طرق صيانتها.