You are currently viewing حضور السيد عميد كلية علوم الحاسوب وتكنولوجيا المعلومات لمهرجان اليوم الاخضر

حضور السيد عميد كلية علوم الحاسوب وتكنولوجيا المعلومات لمهرجان اليوم الاخضر

وجهت كلية الزراعة في جامعة كربلاء دعوة الى السيد عميد كلية علوم الحاسوب وتكنولوجيا المعلومات في جامعة كربلاء لمهرجان اليوم الاخضر بنسخته الخامسة يوم الأربعاء الموافق 3/5/2023.
حيث شهد الافتتاح حضور رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور باسم خليل السعيدي ونائب محافظ كربلاء الاول الاستاذ جاسم الفتلاوي والمساعدين الاداري والعلمي وعدد من عمداء الكليات والمختصين، ومشاركة دوائر المحافظة ومؤسسات ونقابات مختصة بالشأن الزراعي.
تضمن المهرجان افتتاح مختبر الحاسوب وعدد من القاعات الدراسية الذكية المجهزة بوسائل تعليمية حديثة، فضلاً عن افتتاح مقر المجلة العلمية، وافتتاح عدد من المعارض التي نظمتها اقسام الكلية وشملت هندسة الحدائق والمحاصيل الحقلية والانتاج الحيواني وصناعة الاغذية، وتكريم عدد من المشاركين المميزين بالمهرجان وضيوف الشرف.
وفي كلمة للسيد عميد كلية علوم الحاسوب وتكنولوجيا المعلومات الدكتور احمد الاسدي لشعبة الاعلام ” اننا داعمون لكلية الزراعة ضمن تخصصاتنا في تطوير تطبيقات تخدم أنماط الزراعة الحديثة وكذلك انشاء مختبرات الحاسوب وفق المواصفات القياسية حيث أصبحت علوم الحاسوب وتكنلوجيا المعلومات رافداً مهماً في الكثير من المجالات الحياة العلمية والتطبيقية “