You are currently viewing لجنة الخدمة المجتمعية في كلية علوم الحاسوب و تكنولوجيا المعلومات تقدم مساعدات للايتام

لجنة الخدمة المجتمعية في كلية علوم الحاسوب و تكنولوجيا المعلومات تقدم مساعدات للايتام

كجزء من نشاطات لجنة الخدمة المجتمعية في كلية علوم الحاسوب وتكنولوجيا المعلومات في جامعة كربلاء و برعاية وتوجية مباشرمن  السيد عميد  الكلية ورئيس اللجنة الدكتور احمد عبد الهادي الاسدي قدمت اللجنة  مساعدات عينية لشريحة للاطفال الايتام في مدرسة الامام الصادق المختلطة للايتام في يوم الاحد الموافق 20/11/2022.

 حيث تعتبر فئة الايتام والأطفال الفاقدين المعيل في المجتمع هم الحلقة الأضعف في البنيان الاجتماعي لافتقادها إلى المعيل الذي يؤهلها ويرعاها لأجل الوصول إلى حياة كريمة على غرار باقي الفئات في المجتمع  ومن هذا المنطلق قدمت اللجنة مساعدات تضمنت ملابس وقرطاسية للاطفال الايتام كجزء من برنامجها في خدمة المجتمع.

حيث زار المدرسة وفد من الكلية والذي يمثل لجنة الخدمة المجتمعية يتقدمهم السيد المعاون الاداري الدكتور عصام حامد عباس ومجموعة من التدريسين والموظفين.

برغم من صغر سنهم وقدرتهم على التعبير الا ان كلمات الايتام تتسابق وعبارات الطفولة تزاحمت لتنظم عقد الشكر والثناء للوفد الذي يمثل اللجنة. وعبر رئيس الوفد الدكتور عصام حامد لادارة المدرسة  ” ان بريق السعادة الذي نراه في اعين هذه الشريحة من المجتمع هي اجمل عبارات الشكر وان هذه المساعدات جزء من واجبتنا لشريحة الاطفال الايتام.