You are currently viewing رئيس قسم تكنولوجيا المعلومات يعقد اجتماعا بالهيئة التدريسية

رئيس قسم تكنولوجيا المعلومات يعقد اجتماعا بالهيئة التدريسية

عقد السيد رئيس قسم تكنولوجيا المعلومات الدكتور” زيد حسن نصر الله” اجتماعا مع الهيأة التدريسية اليوم الاثنين الموافق 29/5/2023 في بناية الأقسام العلمية التابعة لكلية علوم الحاسوب وتكنولوجيا المعلومات في جامعة كربلاء.
إذ تضمن الاجتماع ثلاثة محاور رئيسة فكانت كما يأتي:-
المحور الأول تناول مناقشة آليات تطبيق مسار بولونيا على المستوى النظري وإمكانية التطبيق العملي بما يتوافق مع المنهج المطروح والفائدة المتوخاة.
أما المحور الثاني فقد نُوقش فيه تقديم السعيات للطلبة ونسب النجاح المتحققة ،فيما جاء المحور الأخير ليتناول مناقشة أسئلة الامتحانات النهائية للفصل الثاني اعتمادا على تغطيتها لكل موضوعات المادة الدراسية فضلا عن اتسامها بالوضوح وتبنيها المعايير العلمية واتباع القوالب المعتمدة من قبل القسم.
وأضافَ رئيس القسم معلومات وتوصيات وجداول ومخططات من المفترض اتباعها في العام القادم في قسم تكنولوجيا المعلومات أسوة بالأقسام الأخرى في الجامعات العالمية وحرصا على الرصانة العلمية وزيادة قابلية الطلبة في تخصصهم .
وفي ختام الاجتماع أتاحَ السيد رئيس القسم الفرصة للكادر التدريسي لطرح رؤيتهم الجديدة والتغلب على المعوقات التي واجهتهم في العام الدراسي الذي شارف على نهايته وأخيرا أثنى على الجهود المقدمة من قبل الهيأة التدريسية كافة